Friday, December 18, 2009

أحداث اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

18/12/2009

 

   شن الطيران السعودي (58) طلعة جوية على (موقع الجَابِري، وجبال الرُمَيح، والدُخَّان والمُدُود، ومديرية الملاحيط، ومنطقة بني صَيَّاح) واستمرت الغارات حتى الفجر.

   وفي (منطقة مَرَّان) شن الطيران الأمريكي أكثر من (20) غارة جوية دمر خلالها (9) منازل في قرى مران.

كما تواصل القصف الصاروخي السعودي طوال اليوم على (موقع قَوَّى والجَابِري وجبال الدُخَّان والمُدُود والرُمَيح) بأكثر من 210 صاروخا .

   كما قصف الطيران الأمريكي (4) غارات جوية (منطقة المهاذر) استشهد جراء الغارات رجل وامرأة مسنين، وشاب آخر بجوار منزلهم في المنطقة، كما شن (8) غارات جوية على (منطقة الشعف بمديرية ساقين).

   وشن الطيران أيضاً (3) غارات جوية على (الجبل الاحمر مركز الإتصالات العسكرية) والتي تمت السيطرة عليه خلال شهر رمضان المبارك.

 

   وفي عملية عسكرية ناجحة كرد على العدوان السعودي الغاشم قمنا بمهاجمة (موقع عسكري في قرية قوى شمال الخوبة) وتم طرد الجيش السعودي منه والإستيلاء على معداته العسكرية وأجهزة الاتصالات والمراقبة والسيارات العسكرية التي تركها الجنود خلفهم.

   وإننا إذ نوضح أن لا هدف لنا على الإطلاق السيطرة على أي جزء من الأراضي السعودية لكن  مواجهة العدوان فرضت علينا ملاحقة المعتدي من أي مكان يعتدي علينا كرد على عدوانه المتواصل على المدنيين في مختلف المحافظات الشمالية.

   وقد حاول الجيش السعودي ظهر اليوم إستعادة الموقع إلا أنه فشل بعون الله وتوفيقه وتسديده وكان نصيب المعتدي الخسران والهزيمة .

والحمد لله رب العالمين

 

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

2/ محرم / 1431هـ

No comments:

Post a Comment