Thursday, December 31, 2009

أحداث اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

31/12/2009

 

   حاولت مجاميع من الجيش السعودي تقديم تعزيزات إلى قرية شمال (منطقة الجابري) بعشر آليات وذلك في الساعة (10:00) صباح هذا اليوم، واستمرت المحاولة حتى الساعة (2:00) ظهراً، وبعون الله وتأييده تراجع التعزيز وانكسر دون أن يحقق أي نتيجة تذكر.

   كما حاول الجيش السعودي التسلل إلى قرية شمال غرب (منطقة الجابري) بدون تغطية نارية وتم كشفهم وصدهم بعون الله وتسديده .

   كما حاولوا التقدم من وادي بمحاذاة (جبل الرميح) وبدأت المحاولة الساعة (11:00) صباح هذا اليوم واستمرت المواجهات حتى الساعة (12:40) ظهراً، وتراجع الزحف بعون الله وتوفيقه.

 

   وفي الساعة (5:00) مساء هذا اليوم حاول الجيش السعودي تقديم آليات عسكرية إلى (قرية الجابري) وبعون الله وتوفيقه تم التصدي لهم وتم تفجير دبابة ومدرعة عسكرية.

   كما حاول عشرة جنود سعوديين التسلل إلى قمة موازية (لجبل المُدُود) وتم رصدهم وضربهم وقتل منهم من قتل وفر من تبقى .

 

   وفي (مديرية حرف سفيان - محافظة عمران) تفجرت مدرعة بي إم بي وهي في طريقها ما بين التبة الحمراء وتبة أخرى محاذية للموقع بعبوة ناسفة، كما تم تعطيل طقمين عسكريين في (شعب ذو الحَجِي - مديرية حرف سفيان).

 

   وهذا وشن الطيران السعودي نهار هذا اليوم (4) غارات جوية تركزت غارتان على (قرى مَرَّان) وسقطت طفلة المواطن / حيدر الشيدري شهيدة وجرحت امرأتان.

وغارة في (جبل تُوَيلِق - مديرية شدا) وغارة أخرى في (شرقي مدينة ضحيان).

 

   كما قصف الجيش السعودي بـ(450) صاروخاً وقذيفة تركزت على (مركز الجَابِري، وجبل الرُمَيح، وجبل الدُخَّان، وجبل المُدُود، ومديرية الملاحيط، ومديرية شِدَا، ووادي لِية).


المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

14/ محرم / 1431هـ

No comments:

Post a Comment