Monday, May 31, 2010

نعلن تضامننا مع قافلة الحرية ونهيب بأمتنا في إتخاذ مواقف قوية ضد الكيان الصهيوني الغاصب

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

31/5/2010


   نعتبر ما تعرضت له قافلة الحرية من اعتداء غاشم وجبان من قبل العدو الصهيوني جريمة نكراء ومجزرة وحشية وتمثل استهدافاً مباشرا ً لكل إنسان مسلم كما هو استهداف لكل إنسان حر في هذا العالم وتكشف هذه الجريمة واقع العدو الصهيوني الذي انسلخ من كل القيم البشرية والإنسانية.


   كما تُعتبر هذه الحادثة تحدٍ كبير للأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوب على ضرورة التحرك بفاعلية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب المتغطرس والذي مازال يمارس كل أنواع القهر والإذلال لجزء كبير من شعوب أمتنا في فلسطين المحتلة ولم يعد يكترث أو يخاف أي موقف.


   وتؤكد هذه الحادثة على ضرورة تحمل الشعوب مسئوليتها الدينية والأخلاقية في نصرة إخواننا المظلومين في قطاع غزة وبقية فلسطين المحتلة وعدم الانتظار لمواقف الأنظمة  التي لا، ولن تتجاوز مواقفها حدود التنديد والشجب والاستنكار !! .


   ونؤكد أنه لولا التخاذل العربي والصمت المطبق والتواطؤ من قبل بعض الأنظمة العربية مع العدو الصهيوني لما تجرأت إسرائيل أن ترتكب مجزرة وحشية بحق أبرياء عزل قاموا بأقل واجب يستطيعون أن يقدموه لشعب يرزح تحت الحصار والحرب والاستهداف  .


   ونؤكد على ضرورة التحرك في مواقف عملية تكسر حاجز الصمت وتنقل شعوب أمتنا إلى مرحلة جديدة لمواجهة التحديات  معتمدين فيها على الله سبحانه وتعالى لتؤهل نفسها لمواجهة العدوان الصهيوني والقيام بما أوجبه الله على كل مسلم من واجب الدفاع والنصرة والاستجابة لإخواننا المستضعفين في فلسطين المحتلة.



المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

18 / جماد الثاني/ 1431هـ

No comments:

Post a Comment