Wednesday, December 15, 2010

تشييع جثمان الشهيد المظلوم / إبراهيم محمد صابر الحمزي

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

15/ 12 / 2010

 

   سيشيع صباح يوم غدٍ الخميس 10/ محرم /1432هـ الموافق 16/12/2010م جثمان الشهيد المظلوم الذي قتل صبرا في سجن الأمن السياسي بصعدة مساء الاثنين الماضي / إبراهيم محمد صابر الحمزي إلى مقبرة الشهداء .

   وسيتم خلال التشييع تسيير مظاهرة شعبية حاشدة تعبر عن حالة الغضب الكبير الذي يسود المنطقة جراء هذا التعسف والقمع الذي فاق الحدود وتجاوز كل المعايير الإنسانية والقيم الدينية والأخلاقية .

   وكان الشهيد قد قتل داخل السجن وجُرح مجموعة أخرى من رفاقه عندما أطلقت عناصر السلطة الرصاص عليهم ويقبع البقية في العناية المركزة متأثرين بالجراح وآثار التعذيب ومنهم :ـ

جمال الفقية مصاب برصاصة في بطنه ورصاصة أخرى في صدره .

ضيف الله الجرادي مصاب برصاصة في الفخذ الأيمن وأخرى في الفخذ الأيسر .

عبد الملك الحملي مصاب برصاصة في كتف اليد اليمنى .

عبد المطلب اللبلوب مصاب بكسور في رأسه وكسر آخر في إحدى يديه .

وليد شايم مصاب بكسور في الظهر وجراحات في جسده .

عادل عبد الله  مصاب بكسر في رأسه وإصابات أخرى في جسده .

زيد المرتضى مصاب بجراحات في جسده وإحدى قدميه .

   وستعتبر هذه الحادثة الإجرامية ذكرى سنوية تعبر عن فعالية خاصة بالمعتقلين ومعاناتهم وبحث قضاياهم والنظر إلى مظلوميتهم لينكشف خداع هذه السلطة التي تحاول أن تخفي جرائمها الفظيعة داخل السجون وفي الزنازين المغلقة وتمارس أبشع أنواع الجرائم وصولاً إلى القتل المباشر .

   وليكن التاريخ شاهد على فظاعة وبشاعة هذا النظام الذي تجرد من كل القيم والتقاليد والأخلاق حتى مارس القتل المباشر بحق معتقلين لا ينقصهم من المعاناة وسوء المعاملة شيء أبدا .

   وقد كشف المعتقلون قبح هذا النظام العميل الذي يعمل ما يعمله من أجل إرضاء أسياده من الأمريكيين والإسرائيليين عندما رأى هؤلاء  ضرورة أن يكون لهم موقف إيماني تجاه مؤامرات أمريكا وإسرائيل في المنطقة كواجب ديني يفرضه واقع الأمة .
   وسيتحدث التاريخ عن سلطة ارتهنت للخارج وعاثت بمقدرات البلد وواجهت كل عمل يفضح زيف الأمريكيين ويكشف مؤامراتهم فشنت الحروب وملئت السجون بكل من يعلن العداء من سياسات أمريكا وبطريقة ثقافية وسلمية، وقتلتهم وعذبتهم وعملت كل الجرائم من أجل أن تحصل على رضا الأمريكيين لعلهم يرضون عنها غير مدركين أن الله تعالى يقول

(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ)

المكتب الإعلامي للسيد/

عبد الملك بدر الدين الحوثي

9 / محرم / 1432هـ

No comments:

Post a Comment