Saturday, March 19, 2011

مظاهرات حاشدة في مديريات محافظة صعدة رداً على مجزرة ساحة التغيير

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

19 / 3 / 2011

   رداً على المجزرة الوحشية التي ارتكبها نظام صالح الدموي بحق المعتصمين في )ساحة التغيير بصنعاء) خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف (مديريات محافظة صعدة) شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين .

   وفي المسيرة  ندد المتظاهرون بالمجزرة وتوعدوا نظام صالح بالسقوط والمحاكمة العادلة، ورفعت لافتات تعبر عن التضامن مع المعتصمين في ساحة الحرية ورفض كل أشكال القمع، والدعوة إلى محاكمة المجرمين  ( لا تراجع لا تواني ،،، حتى نقتص من الجاني ) ورداً على قرار النظام إعلان حالة الطوارئ كتبت لافتة ( إعلان حالة الطوارئ تمهيداً لارتكاب المزيد من المجازر ) و ( عهدا يا شهداءنا سنحمل أرواحنا على أكفنا وفاء لدمائكم ).

   كما رفع المتظاهرون صور ضحايا المجزرة  وإلى جانبها صورة المجرمين السفاحين علي عبد الله صالح وعلي محسن الأحمر ، وبقية الأسرة الحاكمة التي تجرع اليمنيين أنواع القتل والتسلط  .
   وعبر المتظاهرون عن أسفهم البالغ لما حدث ويحدث من مجازر وقتل بكل عنجهية وكبرياء وتسلط دون مراعاة لحرمة الدم والعرض، منادين الشعب اليمني أن يرص الصف ويوحد الهدف لمواجهة هذه الاعتداءات بتوحيد المسار ومواصلة النضال السلمي حتى إسقاط النظام إن شاء الله تعالى .

(1)

http://www.4shared.com/video/1mBpPgDI/__19__2011___-__1_.html

(2)

http://www.4shared.com/video/a5_pzoDE/__19__2011___-__2_.html

(3)

http://www.4shared.com/video/KZU_ejjj/__19__2011___-__3.html

 

المكتب الإعلامي للسيد /

عبد الملك بدر الدين الحوثي

14 / ربيع الثاني / 1432هـ

No comments:

Post a Comment