Sunday, April 3, 2011

النظام يرتكب المجازر بحق الشعب وهناك من يستجديه بمبادرات لكي يرحل

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

3 / 4 / 2011

   ما ارتكبه النظام المجرم بحق أبناء (محافظة تعز) المعتصمين سلمياً في ساحات الحرية لهي جريمة تضاف إلى قائمة الجرائم التي استمرأ النظام على ارتكابها بدون أي خجل أو رادع من دين أو أخلاق أو مسئولية .

   تلك الجريمة التي ارتكبها النظام في يومنا هذا الأحد الموافق 3/4/2011 تؤكد لنا مجدداً نوايا النظام العدوانية وعدم احترامه للإنسانية، وتكشف نهجه المستبد والظالم وسيره الواضح في خط التصعيد وعدم الانصياع لمطالب الشعب اليمني .

   إن هذه الجريمة التي تحدث أمام مرأى ومسمع من العالم تؤكد أن لنظام صالح الضوء الأخضر ليقمع الشعب اليمني المطالب بإسقاطه وأن تلك الأطراف الدولية التي تدعم النظام اليمني إنما هي في الواقع تعبر عن موقفها الداعم والمساند لكل الأعمال الإجرامية التي يرتكبها النظام القمعي بحق أبناء الشعب اليمني .

   ومن الغريب أن يحدث هذا العدوان وهناك من يستجدي النظام ويقدم له مبادرات تبحث نظرية رحيله في وقت هو يمارس هذا العدوان الظالم والغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الذي يعبر عن موقفه بطريقة سلمية .

   نؤكد مجددا أن النظام لا يتحرك بإتجاه تنفيذ مطالب الشعب وإنما يتحرك بإتجاه قمع الشعب وقتل المتظاهرين والمعتصمين من أجل إسكاته وثنيه عن مواقفه، وأننا سنبقى والشعب اليمني على موقفنا الواضح المطالب بإسقاط النظام الظالم وبالنضال السلمي المشروع حتى يسقط إنشاء الله تعالى .

 

المكتب الإعلامي للسيد /

عبد الملك بدر الدين الحوثي

29 / ربيع الثاني / 1432هـ

No comments:

Post a Comment