Friday, August 12, 2011

مئات الآلاف من أبناء صعدة يشاركون في مظاهرة اليوم الجمعة

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

12 / 8 /2011

   في مسيرة تظاهرية حاشدة بعد صلاة الجمعة 12 / رمضان / 1432هـ حضرها مئات الآلاف  من أبناء المحافظة الذين قدموا من مختلف المديريات والقرى، وهتفت الجماهير المحتشدة ( ثورة في شهر الصيام .. وليرحل باقي النظام ) ( أمريكا ضد الثورات .. أمريكا أصل الأزمات ).

    وشارك في المظاهرة وفد من أبناء (محافظة حجة) وألقيت عنهم كلمة عبرت عن معاني التلاحم والأخوة بين أبناء الشعب اليمني الواحد، الذين تجسدت فيهم ومن خلال هذه الثورة معاني الألفة والمحبة والتحرك الفاعل نحو هدف واحد ومطلب، واحد ناقلين في ذات الوقت تحيات وسلام أبناء (محافظة حجة) لكل الشرفاء والأحرار في (محافظة صعدة).

   وألقي في المظاهرة عدد من الكلمات الخطابية والفقرات الشعرية والإنشادية ومن ثم بيان المظاهرة الذي دعى إلى وحدة الصف والإستمرار في تسيير المظاهرات والإعتصامات حتى تتحقق كل مطالب وأهداف الثورة.

   وطالب البيان مختلف القوى الوطنية الداعمة للثورة إلى تكريس الجهود وتوحيدها والتحرك الحقيقي والجاد نحو إسقاط بقايا النظام وعدم الإلتفاف أو التجاوب مع أي مبادرة خارجية كون المبادرات هي من أطالت أمد الثورة وساعدة النظام ليبقى جاثماً على هذا الشعب حتى هذه اللحظة.

   وخاطب البيان تلك القوى أن يستلهموا العبرة ويأخذوا الدروس من نصف عام مضى على هذه الثورة دون أن تصل إلى تحقيق الهدف النهائي كون السبب في ذلك هي المبادرات الخارجية وتدخلات السفارة الأمريكية المباشرة في تخدير الثورة وإعطاء وعود كاذبة فيما الوقت يمر والنظام الظالم باقٍ ومستمر في عدوانه وغيره.

(1)

http://www.4shared.com/video/Og6ddkew/___12__2011___1.html

(2)

http://www.4shared.com/video/NUV9CMsC/___12__2011___2.html

(3)

http://www.4shared.com/video/0zH98Lsu/___12__2011___3.html

 

المكتب الإعلامي للسيد /

عبد الملك بدر الدين الحوثي

12 / رمضان / 1432هـ

No comments:

Post a Comment