Friday, October 21, 2011

مظاهرة صعدة لا نراهن على تحركات المجتمع الدولي الضعيفة والثورة ستنتصر بخيارات الشعب

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

21 / 9 /2011

   تعبيراً للرفض المطلق للتدخل الخارجي وتداول الثورة اليمنية كأزمة في المحافل الدولية التي لم تتحرك يوماً ما من أجل إنقاذ الشعوب المستضعفة من هيمنة الظالمين المستبدين، خرجت مسيرة شعبية مهيبة في ( محافظة صعدة ) صباح يومنا هذا الجمعة 23 / ذي القعدة / 1432هـ وفي المسيرة التظاهرية هتفت الجماهير الشعبية ضد التدخل الأمريكي والسعودي الذي يسعى بكل إمكانياته إلى حرف مسار الثورة اليمنية عن تحقيق أهدافها العادلة والمحقة .

   وشارك في المسيرة وفد من (محافظة تعز) ووفد من (محافظة الحديدة) وقدموا خلال
المسيرة مشاركات خطابية اعلنوا فيها التمسك التام بمطالب الثورة والوقوف المستمر من أجل تحقيق أهدافها، وعبروا عن شكرهم البالغ لأبناء (محافظة صعدة) وما قدموه عبر نضالهم السلمي الذي لم يرافقه ملل ولا ضعف ولا خوف ولا تراجع عن الإستمرار في رفد الثورة الشعبية بالقوة والتمسك بمطالب الشعب الطامح نحو التغيير .

   وقال بيان المظاهرة إن المخاطر المحدقة بالثورة اليوم تتمثل في التدخلات الخارجية التي تحاول جاهدة إعطاء النظام المزيد من الوقت عبر قرارات واهية وضعيفة  غير مكتفية بما قد مضى على الثورة اليمنية من وقت والدماء تنزف والشهداء يتساقطون في كل ساحة ومحافظة، وأن التعامل المزدوج مع الثورة اليمنية أصبح واضحاً ومفهوماً للشعب اليمني الذي تحمل الكثير من المعاناة من هذا النظام الفاسد من قبل الثورة ومن بعدها، ولم يعد بإمكانه اليوم تحمل التدخل الخارجي الذي يعطي النظام اليمني دفعة جديدة للمراوغة والبقاء تحت عناوين ووعود زائفة وكاذبة .

   ودعا البيان المجتمع الدولي إلى تحمل مسئوليته بعيداً عن المصالح الذاتية والخاصة وأن يكون لهم موقفاً واضحاً يحترم خيار الشعب اليمني الذي هو خيار الأغلبية ضد فئة قليلة من الفاسدين والمجرمين .

   وأكد البيان إن التدخل الخارجي وبأي موقف يصدر عنه فلم يعد ذات أثر على ثورة الشعب اليمني الرافض للديكتاتورية والإستبداد ولكن على المجتمع الدولي أن يدرك أن الثورة اليمنية تكشف إزدواجية التعامل مع الثورة اليمنية والكيل بمكيالين وهذا ما يحتم على الشعوب أن لا تراهن على مجتمع دولي مهيمن عليه من الولايات المتحدة الأمريكية التي تصنع القرارات وتؤثر في القوى العالمية .

   وقال البيان إن الشعب اليمني مستمر في ثورته لن يتراجع ولن يتواني ولن يضعف ومن يراهن على ذلك فهو واهم وخاسر وأن الثورة ستنتصر بإذن الله.

 

(1)

http://www.4shared.com/video/vps1IQ5B/___21__2011___-_1.html

(2)

http://www.4shared.com/video/C6uYy6yz/___21__2011___-_2.html

(3)

http://www.4shared.com/video/vwm-dZlK/___21__2011___-_3.html

(4)

http://www.4shared.com/video/RXtz5KIb/___21__2011___-_4.html

(5)

http://www.4shared.com/video/igvBofZg/___21__2011___-_5.html

(6)

http://www.4shared.com/video/iwJnBRpQ/___21__2011___-_6.html

 

المكتب الإعلامي للسيد /

عبد الملك بدر الدين الحوثي

23 / ذي القعدة / 1432هـ

No comments:

Post a Comment