Friday, December 16, 2011

جماهير صعدة : الثورة مستمرة حتى تتحقق أهدافها.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

16/12/2011


   بما يـُعبر عن مدى العزيمة والصبر والصمود في التمسك بالثورة الشعبية ومطالبها خرجت حشود جماهيرية مهيبة صباح يومنا هذا الجمعة 21 / محرم / 1433هـ.

   وحضر المسيرة وفد من (محافظة تعز) قدمت عنهم كلمة أكـدت أن جماهير (محافظة تعز) وبقية المحافظات الأخرى يقفون وقفة واحدة ضد أي إلتفاف يحول دون تحقيق أهداف الثورة وأن الموقف هو موقف شعبي من صعدة إلى المهرة .

   وأُلقِي في المسيرة بيان الجماهير الذي حيا صمود جماهير المحافظة ووعيها ووضح البيان وقائع زيارة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة / جمال بن عمر إلى (محافظة صعدة) وأنها تثبت فعالية الدور الجماهيري الذي لا يمكن إستثنائه أبداً وتعبر عن الحضور السياسي البارز للجماهير اليمنية، وأن المرحلة ما زالت تتطلب الكثير والكثير من الصبر والوعي حتى الوصول إلى تحقيق أهداف الثورة.

   ونوه البيان أهمية الاستمرار في ملء الساحات والحضور للمظاهرات كونه خيار لن نتخلى عنه ولن نتهاون إن شاء الله فيه، وأننا مستمرون وباقون في مقدمة شعبنا حتى تحقيق كامل أهداف ثورته ونيل كل حقوقه المسلوبة مهما كان حجم التحديات والمؤامرات، مراهنون في ذلك على الله وحده وعلى التماسك الجماهيري الواضح الذي استمر وما زال حتى هذه الظروف التي يريد البعض إنهائها تحت وعود زائفة وغير حقيقية .

 

(1)

http://www.4shared.com/video/FwyEVe58/___16__2011___-1.html

(2)

http://www.4shared.com/video/FfJMzeB3/___16__2011___-2.html

 

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

21 محرم 1433هـ

No comments:

Post a Comment