Friday, December 23, 2011

مظاهرة صعدة : تحيي مسيرة الحياة، وتؤكد لا خيار غير التمسك بمطالب الثورة.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

23 / 12 / 2011


   كل يوم والثورة الشعبية تزداد قوة وصلابة وتثبت عبر الشهور والأيام تماسكها رغم التحديات والمؤامرات التي تسعى إلى تفتيت مكوناتها وتمييع مطالبها وتضييع أهدافها والتفريط بتضحياتها ومسيرتها الكبيرة.

   واستمراراً للنضال الثوري الشعبي، خرجت مسيرة شعبية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 28 / محرم / 1433هـ  حضرها مئات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة).

   وقدم في المسيرة فقرات شعرية وإنشادية وكلمات خطابية أشادت بالوعي الشعبي وتجاوزه للكثير من المؤامرات ومحاولات إجهاض الثورة.

   وتلا ذلك بيان المسيرة الذي أشاد بصمود الشعب اليمني العظيم عبر مسيراته الشعبية التي تزلزل عروش الظالمين وتهز مضاجع المستكبرين وهي تنادي في مختلف الساحات لا للمبادرات الآتية من الخارج لا للحصانة ولا للقتلة، نعم للعدالة ومطلب الشعب، هي المحاكمة والقصاص من السفاحين والظالمين.

   وأشاد بيان الجماهير بمسيرة الحياة التي نضمها أبطال (محافظة تعز) الذين اثبتوا وما زالوا أنهم وقود الثورة الشعبية وقلبها النابض بالحرية وأنهم لا يمكن أن يقبلوا بأي تسوية أو مراوغة، وأن أهداف الثورة، التي من أجلها خرج الشعب من أول يوم ما زالت مطلب الشعب ومطلب الجماهير، ولن يتراجع الشعب عن مطالبه أو يتهاون في نيل حقوقه وكرامته.

   ونوه البيان إن الخيار الوحيد الذي يضمن الوصول إلى تحقيق مطالب الشعب ومساعيه الطامحة نحو التغيير الحقيقي هي التمسك بالثورة الشعبية وبأهدافها ومطالبها المحقة والعادلة وما عدى ذلك هو ضرب من المستحيل.

   وذكر البيان إن المبادرة الخارجية بكل تفاصيلها إنما جاءت من أجل إخراج النظام من الورطة الحقيقة التي يعيشها، وراعت المصالح والأطماع الخارجية، بل وقدمت ضمانات للنظام ومنحته الحصانة من الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب في تعدٍ صارخٍ على حقوق الشعب اليمني الذي قدم الشهداء، ونزفت جراحه في الساحات وميادين الثورة .

   ودعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى الإستمرار في الثورة وعدم الإصغاء إلى الوعود الفارغة أو الاستجابة للمؤامرات ونبذ الصراعات التي يغذيها ويمولها النظام الظالم، وقد إتضح للجميع حرص تلك الأطراف المتآمرة على تمرير هذه المؤامرة في صمت وهدوء لعل الشعب يغفل عنها أو يتجاهلها، ومن مسئولية الجميع التنبه لهذه المخاطر والإستمرار في دعم الثورة والبقاء في ساحاتها حتى تتحقق أهداف الشعب اليمني كاملة.

(1)

http://www.4shared.com/video/BH6JKI8z/___23__2011___-1.html

(2)

http://www.4shared.com/video/wwXbSc0B/___23__2011___-2.html

(3)

http://www.4shared.com/video/scobCTZh/___23__2011___-3.html

 

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

28 / محرم / 1433هـ

No comments:

Post a Comment