Friday, December 30, 2011

مظاهرة صعدة : الشعب خرج ليهتف ( الشعب يريد إسقاط النظام ) وليس إعادة إنتاجه.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

30 / 12 / 2011


   توافد مئات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) يومنا هذا الجمعة 5 / صفر /1433هـ إلى الشارع العام وسط المحافظة في مسيرة تظاهرية حاشدة تطالب بإسقاط النظام .

   وهتفت الجماهير ( الشعب يريد إسقاط النظام ) ورفعت اللافتات الرافضة للمؤامرات التي تستهدف الثورة وتسعى إلى تمييع مطالب الشعب اليمني، ولافتات أخرى رفضت التدخل الأمريكي في الشأن اليمني.

   وقدم في المسيرة فقرات شعرية وإنشادية وكلمات خطابية، وكذلك بيان جماهير المحافظة الذين أكدوا أنهم لا، ولن يتراجعوا  في التمسك بمطالب الثورة والسعي إلى تحقيق أهدافها بطابعها الوطني التي يكون في تحقيقها تحقيق العدالة والمساواة وإزالة الظلم والفساد والهيمنة والتسلط.

   وأشاد البيان بالشعب اليمني الرافض للمؤامرات التي يراد منها أن تضيع كل معاناة الشعب وثورته وتضحياته وشهدائه وكل أهدافه، ومن ثم تعيد إنتاج النظام وترضخ للضغط الخارجي وتمنح رموز النظام من القتلة والمجرمين الضالعين في جرائم بشعة بحق الشعب حصانة من أي محاكمة أو ملاحقة.

   وقال البيان إن من يقف اليوم إلى جانب النظام هم أولئك الذين كانوا في الماضي جزء أساسي من منظومته العسكرية والسياسية التي قمعت الشعب طيلة حكمه، والذين هم اليوم يحافظون عليه ويمنحوه الحصانة ويمارسون أسلوب النظام المعروف بالإستجابة للخارج والمراهنة عليه في صورة واضحة تؤكد أن الصراع بين رموز النظام كان من أجل السلطة والوصول إلى الحكم وليس من أجل التغيير وتحقيق العدالة والمواطنة المتساوية وعودة الحقوق المسلوبة والحريات المنتهكة إلى الشعب اليمني ومحاكمة الظالمين والمجرمين.

   وأكد البيان إن القمع الذي استهدفت مسيرة الحياة التي خرج بها شباب (محافظة تعز) من قتل غاشم وتشهير كاذب يؤكد مجدداً أن الثورة اليمنية بها من القوة والوعي ما يجعلها كفيلة حقاً لمواجهة أي قمع أو تحايل أو استهداف مهما كان نوعه وأسلوبه، وأن الثورة ستفرض إرادة الجماهير اليمنية لتحقق تلك الأهداف التي حملها الشعب في أول يوم من أيام الثورة والتي تحمل شعار ( الشعب يريد إسقاط النظام ).

 

(1)

http://www.4shared.com/video/88gQH0W4/___30__2011___-1.html

(2)

http://www.4shared.com/video/_5nmavPa/___30__2011___-2.html

(3)

http://www.4shared.com/video/ONYQlcrt/___30__2011___-3.html

(4)

http://www.4shared.com/video/zdS6m5Kd/___30__2011___-4.html

 

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

5 / صفر / 1433هـ

No comments:

Post a Comment