Friday, March 30, 2012

مظاهرة صعدة : متمسكون بالثورة ورافضون للتدخل الخارجي، والقدس لن ننساها أبداً.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

30 / 3 / 2012


   خرجت مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 8 / جماد الأول /1433هـ  جابت شوارع (مدينة صعدة) شارك فيها عشرات الآلاف من مختلف المناطق والقرى والمديريات.

   وقدم في المسيرة فقرات شعرية وإنشادية وكلمات خطابية أكدت أن الثورة ما زالت خيار الشعب وما سواها لا يمكن أن يحقق أي نتيجة كما تم الحديث عن قضية فلسطين في مناسبة إحياء يوم الأرض.  

وتلا ذلك بيان المسيرة الذي أشاد بالثورة الشعبية وبتضحيات أبنائها حيث قال :

   إن دماء الشهداء كما كانت وقوداً لكل الثورات ستبقى كذلك وستبقى الثورة الشعبية، وكيف يمكن للأحرار أن يتوقفوا عن الثورة وقد زاد التحرك المعادي للشعب والثورة من قبل الأمريكيين وعملائهم.

وقال البيان :

   إن المبادرة الخارجية باتت فاشلة وقد اتضح بطلانها وفشلها كونها بنيت على باطل وما بني على باطل فهو باطل، ليست قابلة للتطبيق لأنها لم تأت من أجل الشعب ولا جاءت إستجابة لصيحاته ورفع معاناته وإنما وجدت من أجل المحافظة على المصالح الخارجية فقط وقد رأينا كل ما ظهر فشل هذه المبادرة سارعت تلك الأطراف إلى التحرك إلى اليمن لتعيد الثقة بها وتدعوا كل الأطراف الموقعة عليها للحفاظ عليها، وتهرول بعض الأطراف إلى الخارج أيضاَ لتتقلى التوجيهات والتوصيات كي تبقى المبادرة فهل كل هذه التحركات من  أجل الشعب اليمني ؟

   وهل لمسنا في يوم من الأيام في هذا العالم أن الأمريكيين ومن يدور في فلكهم تحركوا يوماً واحداً من أجل الشعوب المستضعفة والشعب اليمني واحد منها ؟

وأشار البيان :

   إن التحرك في هذه المسيرات الرافضة للمشروع الأمريكي يفضح الأمريكيين ويكشف ما يتسترون به أمام الرأي العالمي، فكيف يمكن أن تسمى أمريكا نفسها بدولة ديمقراطية أو مساعدة للشعوب وهي الآن تتواجد بجنودها في العاصمة صنعاء وتسيطر على البحر والسواحل اليمنية وما تقوم به على الساحة من تدخل سياسي وعسكري وغير ذلك.

وقال البيان :

   إننا في هذا اليوم في هذه المسيرة التي خرجنا من أجل إسقاط النظام الظالم وبمناسبة فعالية إحياء يوم الأرض من أجل فلسطين والقدس نؤكد أن قضية فلسطين قضية كل الأحرار في هذا العالم خاصة وأن العدو الإسرائيلي يسعى جاهداً إلى تغييب قضية فلسطين وإشغال المسلمين بقضايا هامشية بل وللأسف بقضايا هو من يفتعلها ويستغلها لصالحه.

http://youtu.be/Yqt2WWqnRJY

http://youtu.be/R925v-Zl-XA


المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

8 / جماد الأول / 1433هـ

No comments:

Post a Comment