Saturday, May 5, 2012

بيان هام / النظام السعودي يسعى إلى فتح جبهة جديدة للعدوان علينا في مديرية كحلان الشرف - محافظة حجة.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن – صعدة

5 / 5 / 2012


   ضمن توسعة النشاط العدواني الذي يرعاه ويموله النظام السعودي داخل الأراضي اليمنية، وبعد لقاءات مكثفة خلال الأسابيع الماضية مع بعض المرتزقة وضعفاء النفوس الذين يلهثون وراء المال، بدأت بوادر التحضير للعدوان على أبناء (منطقة مديرية كحلان الشرف) من اتجاه (وادي غامس بمحافظة حجة) كما هو الحال في (مديرية كتاف ومديرية مستبأ - منطقة عاهم).

   وتأتي هذه التحركات الاستفزازية ضمن سلسلة من الانتهاكات التي طالت الشريط الحدودي مع المملكة من استحداث مواقع جديدة وبناء متارس وطرد بعض السكان اليمنيين من قراهم ومطاردة حتى رعاة الأغنام إلى العمق في الأراضي اليمنية.

   ونؤكد أن هذه الخطوات العدوانية هدفها إحراق (محافظة حجة) وإشغال الشعب عن ثورته كونه رفض الوصاية الخارجية والإقليمية بما فيها المبادرة الخليجية، إضافة إلى تغذية الصراع الطائفي المقيت بين أبناء الشعب اليمني.

   إن استخدام النظام السعودي لإمكانياته المادية في إثارة الحروب الداخلية في اليمن مستغلة الظروف الاقتصادية والسياسية التي يعيشها الشعب  يعد عملاً غير أخلاقياً ويتنافى مع القيم الدينية والإنسانية ويتعارض مع مصالح الشعبين اليمني والسعودي.

   ونذكر الشعب اليمني أن تمويل النظام السعودي للحروب الداخلية وإثارة الفتن الطائفية والمذهبية وعلى مدى عقود ماضية من الزمن هي التي جرت الويلات على الشعب اليمني وحالت دون تقدمه أو ازدهاره، كما عملت في مواجهة الثورة الشعبية التي خرج الشعب فيها من أجل الحصول على الحرية والعدل والتخلص من التبعية والإذلال والظلم.

   وننوه أن بعض المواقف السياسية  الضعيفة لبعض القوى المحلية باتت تمثل موقفاً مساعداً للمعتدين على الشعب اليمني سواء كانت عبر طائرات بلا طيار والتي يقتل فيها أبناء الوطن وتنتهك فيها سيادة البلد أو عبر التحكم في قراراته وإثارة الحروب والفتن بين أبنائه كما هو الحال في (كتاف وعاهم) وما يحضر له حالياً في (مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة).


المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

13 / جماد الثاني / 1433هـ

No comments:

Post a Comment