Saturday, October 15, 2016

Do get back to me

From: Dr. Masi Patrick.  
Senior Cordinator on Investments

My Name is Dr Masi Patrick, Senior Cordinator on Investments to a late client who died a few years ago leaving no beneficiaries to an Estate and some liquid investments.

I have under my management, some amount of money which he had instructed me to code for re-investment shortly before he died.

We shall discuss more on this and the amount involved and the remuneration you shall receive for your efforts when I hear from you. Do get back to me.

Thank you and Best Regards,
From Dr. Masi Patrick.  

1 comment:

  1. شهادة من استعادة بمساعدة مارتينيز يكسي (Lexieloancompany@yahoo.com أو +18168926958) ..

    لقد كنت في الفوضى المالية للأشهر الماضية، أنا أمي وحيدة مع أطفال أن ننظر بعد. اسمي رينيه جوان Rothell، وأنا من ريدلي بارك بولاية بنسلفانيا. وقبل بضعة أسابيع صديقي زار لي وعلى طول مناقشتنا قالت لي عن السيد مارتينيز يكسي من (Lexieloancompany@yahoo.com)؛ أنه يستطيع مساعدتي للخروج من الوضع المالي الخاص بي، وأنا لم يعتقد سبب لدي تنفق الكثير من المال على المقرضين القروض المختلفة الذين لم يفعلوا شيئا سوى الهرب مع أموالي. ونصحت، أعطى ذلك في محاولة لأنها وبعض زملائها تم انقاذهم من قبل هذا المقرض Godsent مع القروض لإحياء موتهم الشركات وسداد الفواتير. لذلك أنا بالبريد عليه وسلم وشرح كل شيء عن حالتي المادية، وبالتالي أخذني من خلال عملية القرض التي كانت مختصرة جدا وسهلة .. وبعد أن منحت طلبي قرض بقيمة 78،000.00 دولار أمريكي، كل ما فعلته هو اتباع المعالجة وتكون متعاونا و اليوم أنا فخور صاحب العمل تقاسم شهادة المقرض أرسل الله. يمكنك الوصول إليه وكذلك من خلال موقع الشركة: http://lexieloans.bravesites.com أو النص: +18168926958


    ReplyDelete